أهم الاسئلة الشائعة لبرنامج تمكين بالإجابات |
متابعى
موقع تعليم الإمارات ننشر لكم أهم الاسئلة الشائعة
لبرنامج تمكين بالإجابات ، أسئلة شائعة عن برنامج تمكين بالإجابات تجيب عن معظم
تساؤلات أولياء الأمور عن برنامج تمكين مثل طريقة الحصول على مقررات برنامج تمكين
، وكيف نحصل على جدول الإعادة؟ ، وهل الزامي الطالب يحضر 30 ساعة في كل مادة؟ ، هل
تعتبر المواد التعليمية ببرنامج تمكين بديلا عن الكتاب المدرسي؟ ، اسم المستخدم وكلمة السر لا تعمل ما العمل؟ ،
والكثير من الأسئلة المشابة تجدون اجاباتها فى الأسفل.
من اين نحصل على مقررات برنامج تمكين (مقرر امتحان الإعادة)؟
مقرر برنامج تمكين لجميع الصفوف والمواد متوفر
على الرابط من هناااااا
باستثناء اللغة العربية والتي تعتمد على المهارات مثل قراءه وفهم النص الادبي
والمعلوماتي والبلاغة ولا تتقيد بدروس محددة
كيف نحصل على جدول امتحان الإعادة؟
يمكن الحصول على جدول امتحان الإعادة من الصف
الرابع الى الحادي عشر من الرابط التالى: من هناااااا
هل الزامي الطالب يحضر 30 ساعة في كل مادة؟
البرنامج يهدف الى افادة الطالب، لذا يتوجب على
الطالب ان يستكمل دخول جميع الفيديوهات التعليمية والتدريبات المتاحة على البوابة حيث
يتم اعلام الطالب بان الفيديو قد تمت مشاهدته على البوابة بغض النظر عن عدد الساعات
.
كيف يتم احتساب الساعات على الموقع؟
احتساب الساعات لا يظهر للطالب على الموقع ولكن
كل ما هو مطلوب ببساطة من الطالب التأكد من مشاهدة جميع الفيديوهات التعليمية والتدريبات
المعدة لمساعدة الطالب على زيادة التحصيل الدراسي بالإضافة لوجود الكتاب المدرسي .
هل تعتبر المواد التعليمية ببرنامج تمكين بديلا عن الكتاب المدرسي؟
المواد التدريبية تدعم الكتاب المدرسي وليست بديلا
عنة
أبني يدرس باللغة الإنجليزية والمادة باللغة العربية على موقع البرنامج؟
المواد التدريبية لمواد العلوم والرياضيات متوفرة
بالغتين العربية والإنجليزية وعلى الطالب التأكد من مشاهدة الفيديوهات حسب لغة التدريس
المطبقة بالمدرسة فقط فعلى سبيل المثال على الطالب بإمارة ابوظبي مشاهدة الفيديوهات
باللغة الإنجليزية فقط وغير مطالب بمشاهدة فيديوهات باللفة العربية
هل يتوجب على الطالب مشاهدة المواد باللغتين لمادتي الرياضيات والعلوم؟
لا فقط يتوجب مشاهدة المواد بلغة التدريس
بعض المقررات والتمارين تحذف بعد مشاهدتها أكثر من مرة
المواد التعليمية متوفرة للمشاهدة أكثر من مره
ولا تحذف بعد الاستخدام وللمساعدة يرجى التواصل مع الدعم الفني على الرقم
067017000 او التواصل على الايميل sd@moe.gov.ae إذا كانت الخطوط مشغولة
اسم المستخدم وكلمة السر لا تعمل ما العمل؟
يرجى التواصل مع الدعم الفني على الرقم
067017000
او التواصل على الايميل sd@moe.gov.ae إذا كانت الخطوط مشغولة
طريقة التظلم من نتائج الامتحانات للعامالدراسى 2020/2019 لجميع الصفوف للمدارس الحكومية والخاصة ومدارس قطاع العمليات المدرسية الثانى (أبوظبى)